Wednesday, 16 October 2024 00:00

المركز يقيم احتفالية تكريم استاذ عباس مسؤول شعبة السيارات بمناسبة احالته على التقاعد في مركزنا

Written by 
Rate this item
(0 votes)
اعترافا بجميل ما بذله من سنين طوال خلال مسيرته الوظيفية المشرفة وبعد قرب صدور قرار احالته على التقاعد كرمت إدارة المركز متمثلة بالأستاذ الدكتور وسام حميد عليوي مدير المركز الاستاذ عباس مهدي عباس مسؤول شعبة السيارات بشهادات تقديرية ودرع نيابة عن السيد رئيس الجامعة التكنولوجية وعن السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدراسات العليا وهدية عينية متواضعة كتعبير عن الاحترام الكبير والامتنان اللامحدود الذي تحمله إدارة المركز وكل الكوادر التدريسية والتدريبية لهذه المسيرة العلمية المشرفة. وبهذه المناسبة القى مدير المركز كلمة هنئ فيها الاستاذ عباس وقدم فيها الشكر الجزيل على ما قدمه طيلة فترة عملة في الجامعة ومعتبراً هذا اليوم يوم الوفاء للذين امضو جل حياتهم في خدمة جامعتنا العريقة. وعلى هامش هذه الاحتفالية كرم مدير المركز المنتسبين الحاصلين على شهادات عليا متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح خدمة لجامعتنا وعراقنا العزيز.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Read 448 times Last modified on Wednesday, 16 October 2024 11:03

We have 13 guests and no members online

762883
TodayToday13
YesterdayYesterday80
This_WeekThis_Week13
This_MonthThis_Month6037
All_DaysAll_Days762883
Highest Visitors 02-24-2025 : 1549

                                               website designer

Top