Tuesday, 06 September 2022 07:08

الاجتماع الاول للهيئة العامة لمركز التدريب والمعامل

Written by 
Rate this item
(0 votes)
 استعدادا للعام الدراسي الجديد ولمناقشة خطط المركز المستقبلية لتطوير أساليب التدريب و الارتقاء بمستوى الطلبة الجدد وطلبة المرحلة الثانية والثالثة لطلبة الاختصاص عقدت إدارة المركز الاجتماع الأول للهيئة العامة للمركز للعام الدراسي الجديد مع كادر المركز التدريسي والتدريبي واكدت إدارة المركز على الحفاظ على المستوى التدريبي المتميز الذي ظهر به المركز في العام الدراسي السابق كما نقلت شكر وامتنان رئاسة الجامعة للجهود الجبارة التي بذلها المركز وجميع كوادره لتدريب العدد الكبير للطلبة العام الماضي.. وأكد كادر المركز ان ما تم إنجازه خلال العام الدراسي السابق سيتم تطويره والارتقاء به خلال العام الدراسي الجديد.
 
 
 
 
Read 1202 times Last modified on Tuesday, 06 September 2022 07:30

We have 269 guests and no members online

762900
TodayToday30
YesterdayYesterday80
This_WeekThis_Week30
This_MonthThis_Month6054
All_DaysAll_Days762900
Highest Visitors 02-24-2025 : 1549

                                               website designer

Top