Saturday, 01 January 2022 10:36

الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان رئيس الجامعة التكنولوجية يكرم الاستاذ الدكتور وسام حميد عليوي مديرمركز التدريب والمعامل المحترم

Written by 
Rate this item
(0 votes)

في مفخرة جديدة تضاف الى سلسلة الانجازات المستمرة لمركز التدريب والمعامل كرم الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور وسام حميد عليوي مدير مركز التدريب والمعامل بكتاب شكر وتقدير اضافة الى شارة الجامعة التكنولوجية لكونه احد الاساتذة الاعلى نشرا للبحوث ذات الجودة والرصانة العالية ضمن مستوعبات كلارفيت و سكوبس .. ويذكر بان هذه النوعية من البحوث العلمية الرصينة تؤثر وبشكل كبير على تصنيف الجامعة التكنولوجية عالميا وتعتمد عليها الجامعة بشكل رئيسي للدخول الى تصنيف شانغهاي العالمي مستقبلا .. ومن الجدير بالذكر بان اشارة الجامعة التكنولوجية تعد اعلى تكريم من الممكن ان تقدمه الجامعة ولم تمنح سابقا الا لثلاث شخصيات علمية من ضمنها معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي .. والقى كلا من السيد رئيس الجامعة والاستاذ الدكتور حيدر عبد ضهد  مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية كلمتين خلال حفل التكريم شكرا فيها الاساتذة المكرمين على هذا الجهد العلمي والبحثي الكبير المقدم من قبلهم للنشر العلمي العالمي .. وحضر التكريم عدد كبير من اساتذة وتدريسي المركز والجامعة المحترمين .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  

  

 

 

 

Read 1910 times Last modified on Saturday, 01 January 2022 10:44

We have 222 guests and no members online

762908
TodayToday38
YesterdayYesterday80
This_WeekThis_Week38
This_MonthThis_Month6062
All_DaysAll_Days762908
Highest Visitors 02-24-2025 : 1549

                                               website designer

Top