Monday, 20 September 2021 11:14

مركز التدريب والمعامل يعقد اجتماعا موسعا للهيئة العامة للمركز

Written by 
Rate this item
(0 votes)

عقد مركز التدريب والمعامل اجتماعا موسعا للهيئة العامة للمركز حضره كل الكادر التدريبي من مدربين ومهندسين اضافة الى جميع الكادر التدريسي للمركز وتم خلال الاجتماع مناقشة تحضيرات المركز لاستقبال الطلبة المقرر اعادة تدريبهم من قبل رئاسة الجامعة التكنولوجية كما تم مناقشة خطة التدريب للسنة المقبلة بما يتلائم وتوجيهات الوزارة الخاصة بذلك .. كما استمع مدير المركز الاستاذ الدكتور وسام حميد عليوي الى المشاكل التي طرحها كادر المركز والتي ظهرت خلال تجربة العام الماضي بتطبيق التعليم المدمج مع الطلبة وكذلك استمع الى العديد من المقترحات التي طرحها الكادر التدريسي والتدريبي للارتقاء بمستوى التدريب النظري والعملي للمركز وللمحافظة والارتقاء بالمستوى المشرف والمفرح الذي وصله المركز وكوادره خلال الاعوام الماضية .. وفي ختام الاجتماع وزعت ادارة المركز استمارة استبيان على جميع المنتسبين تطبيقا لمبدأ الشفافية في العمل والعمل الجماعي كما شكر مدير المركز الكادر على الجهد الكبير والمستوى المشرف الذي قدموه داعيا اياهم للاستمرار بذلك والارتقاء الى مستوى اعلى.

Read 1892 times Last modified on Monday, 20 September 2021 11:18

We have 268 guests and no members online

762900
TodayToday30
YesterdayYesterday80
This_WeekThis_Week30
This_MonthThis_Month6054
All_DaysAll_Days762900
Highest Visitors 02-24-2025 : 1549

                                               website designer

Top