وفد من وزارة الكهرباء يزور المركز

Rate this item
(0 votes)

على هامش الاجتماع الثالث المشترك بين الجامعة التكنولوجية و وزارة الكهرباء لغرض توليد الطاقة الكهربائية من النفايات زار وفد وزارة الكهرباء بعد الاجتماع مركز التدريب و المعامل برفقة السيد مدير المركز الدكتور حيدر عبد ضهد للاطلاع على اخر التطورات التي شهدها المركز في مجال التدريب و التصنيع.

 

 

We have 39 guests and no members online

762900
TodayToday30
YesterdayYesterday80
This_WeekThis_Week30
This_MonthThis_Month6054
All_DaysAll_Days762900
Highest Visitors 02-24-2025 : 1549

                                               website designer

Top